skip to main
|
skip to sidebar
3alm elma3rfa
الرئيسية
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
اشترك
تابعنا
تابعنا
أقسام المدونة
تكنولوجيا
(1)
صحة
(10)
طرائف
(1)
عجائب
(24)
قصص
(2)
مطبخ
(1)
معلومة
(101)
99. يتم التشغيل بواسطة
Blogger
.
لماذا عندما تترك الماء في كأس او قنينة لفترة يظهر داخلها فقاعات ؟
11:13 ص
Mo2men
السبب في ذلك ان الماء يحتوي على هواء مذاب
وعندما تترك الماء جانبا ترتفع درجة حرارته
وبارتفاع درجة حرارة الماء يصبح أقل قدرة على الاحتفاظ بالغاز
فكمية الغاز المذاب في الماء تتمدد على درجة حرارته
لذلك يخرج الغاز مكونا فقاعات
تصنيف :
معلومة
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
شارك
تعديل
تصنيف
أرشيف
أرشيف المدونة الإلكترونية
مايو
(29)
أبريل
(50)
مارس
(43)
فبراير
(236)
يناير
(54)