skip to main
|
skip to sidebar
3alm elma3rfa
الرئيسية
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
تعديل
اشترك
تابعنا
تابعنا
أقسام المدونة
تكنولوجيا
(1)
صحة
(10)
طرائف
(1)
عجائب
(24)
قصص
(2)
مطبخ
(1)
معلومة
(101)
99. يتم التشغيل بواسطة
Blogger
.
لماذا يلبس اليهود قبعة صغيرة ؟
12:36 ص
Mo2men
هى فريضة دينيه , ويتم ارتداؤها من الرجال غالباَ , والسبب ديني وهو أنه جاء في التلمود ” قم بتغطية رأسك حتى لا يكون غضب السماء فوقك” وهي فريضة فرضت عليهم فى الصلاه .
تصنيف :
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
شارك
تعديل
تصنيف
أرشيف
أرشيف المدونة الإلكترونية
مايو
(29)
أبريل
(50)
مارس
(43)
فبراير
(236)
يناير
(54)